فئة المنتج
اتصل بنا

تشانغتشو جيالونغ تكنولوجيا شركة


هاتف: + 86-596-2672993

فاكس: + 86-596-2678855

E-ميل: export@jialong.cn

إضافة: بيدو الحديقة الصناعية، منطقة التنمية جين فنغ، شيانغشنغ، تشانغتشو، فوجيان

خدمة الخط الساخن
+86-596-2672993

أخبار

الصفحة الرئيسية > أخبارالمحتوى

ما هو المعنى الحقيقي لآلة تغليف الفراغ؟

grain-packing-machine.jpg

ما هو المعنى الحقيقي لآلة تغليف الفراغ؟

الفراغ ، يتم ترجمة هذا المصطلح من الفراغ اللاتينية ، ومعنى ذلك لا شيء. في الواقع ، يجب أن يُفهم الفراغ كمساحة يكون فيها الغاز رقيقًا. في مساحة معينة ، يشار إلى حالة الغاز تحت ضغط جوي واحد بشكل جماعي على أنه فراغ. تسمى درجة النحافة الغازية في حالة الفراغ درجة من الفراغ ، وعادة ما يتم التعبير عنها بواسطة قيمة الضغط. لذلك ، فإن العبوة الفراغية ليست في الواقع مفرغة تمامًا ، والفراغ في حاويات الطعام المعبأ بواسطة تقنية تغليف الفراغ يكون عادةً 600-1333 باسكال ، لذلك يُشار أيضًا إلى التغليف الفراغي باسم تغليف مفرغ أو عبوة عادم.

نشأت تكنولوجيا تغليف الفراغ في أربعينيات القرن العشرين. في عام 1950 ، تم استخدام الأفلام البلاستيكية والبولي ايثيلين البلاستيكية بنجاح للتعبئة الفراغ ، وتم تطوير العبوة الفراغية بسرعة. تم تطوير تكنولوجيا تغليف الفراغ في الصين في أوائل الثمانينات من القرن العشرين ، وبدأ استخدام تكنولوجيا التعبئة والتغليف الفراغية للنفخ بكميات صغيرة في أوائل التسعينيات. مع تعزيز التعبئة والتغليف الصغيرة وتطوير محلات السوبر ماركت ، نطاق تطبيقه هو أكثر وأكثر اتساعا. فبعضها سيحل محل العبوة الصلبة تدريجيا ، والآفاق واعدة جدا.

الأكسجين في الهواء هو عدو طبيعي لجميع جودة البضائع ، بغض النظر عن مدى صلبة يمكن كسر طبقة واقية. ظهور آلة تغليف الفراغ الغذائي هو توفير تطوير الطعام المطبوخ ، عزل كامل الاتصال بين الغذاء والأكسجين ، وذلك لتجنب ضرر الجودة ، والحفاظ على نوعية جيدة لفترة طويلة. تم تصميم آلة تعبئة وتغليف الطعام بشكل خاص لتغليف الطعام المطبوخ. يمكن تعبئتها وفقا لبعض خصائص الطعام المطبوخ. بالإضافة إلى هذه الاختراقات التكنولوجية ، خضعت آلة تغليف الفراغ للأغذية أيضًا لبعض التعديلات الجديدة على العبوة ، مما يجعل حمل المنتج أسهل ، ويبدو أكثر دقة وجميلة ، ليس فقط لزيادة اهتمام السوق بالمنتجات الغذائية المطبوخة ، ولكن أيضًا تسريع تطوير الطعام المطبوخ وتعزيز التطور المطرد لاقتصاد السوق.