فئة المنتج
اتصل بنا

تشانغتشو جيالونغ تكنولوجيا شركة


هاتف: + 86-596-2672993

فاكس: + 86-596-2678855

E-ميل: export@jialong.cn

إضافة: بيدو الحديقة الصناعية، منطقة التنمية جين فنغ، شيانغشنغ، تشانغتشو، فوجيان

خدمة الخط الساخن
+86-596-2672993

أخبار

الصفحة الرئيسية > أخبارالمحتوى

مزايا حزمة الأرز الصغيرة

كما يقول المثل: "الغذاء هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للناس ، والأرز هو الغذاء الأكثر أهمية." وباعتبارنا غذائنا اليومي الأساسي ، فإن جودة الأرز وقيمته الغذائية يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على صحتنا.


تخزين الأرز مهم بشكل خاص. إذا تم تخزينها بشكل غير صحيح ، فإن العفن الفطري سيتحول إلى اللون الأصفر في أرز حليبي يحتوي على مواد مسرطنة قوية. السبب الرئيسي لصفار الأرز هو أنه بسبب محتواه المرتفع أثناء التخزين ، يقوم الأرز بتوليد الحرارة تحت تأثير التخمر ، مما يؤدي إلى مضاعفة العفن ، والعفن الفطري ، والإصفرار. العفن يحتوي على فطر الأفلاتوكسين ، هو مادة مسرطنة. عواقب تناول الأرز المسببة للسرطان خطيرة جدا ، أعراض التسمم تتجلى كما الحمى وآلام البطن والقيء وفقدان الشهية ، هي واحدة من عوامل الخطر الرئيسية لتحريض سرطان الكبد. ويشير خبراء طبيون إلى أن استهلاك "الأرز المسبب للسرطان" ، وإن لم يكن سمية لمرة واحدة ، ليس بهذا الحجم الكبير ، ولكن الاستهلاك على المدى الطويل سيسبب السرطان بلا شك. لأن الأفلاتوكسين هو أقوى مادة مسرطنة حيوية تم العثور عليها حتى الآن.


112.JPG

بسبب متطلبات تخزين الأرز القاسية ، تظهر العديد من "الثقوب السوداء" في معالجة الأرز. على سبيل المثال ، بعد معالجة الحبوب إلى الأرز ، يجب أن يمر الأرز المصنف خلال معالجة أخرى قبل تخزينها ونقلها ثم بيعها إلى المركز التجاري. هذه العملية تحتاج إلى مزيد من الوقت. بعض التجار الذين ليس لديهم ظروف تخزين جيدة ، يستخدمون بعض الإضافات والمكثفات لمنع العفن الفطري في الأرز خلال هذه الفترة ، من أجل ضمان عدم تلف الأرز. ومع ذلك ، فإن الأرز الذي يحتفظ به في مثل هذا الإجراء للحفاظ على البيئة سوف يلحق ضررا كبيرا بصحة الناس إذا تم شراؤه بعد العودة إلى ديارهم.


فكيف لنا أن ننقذ الأرز على نحو أفضل؟ أنتجت تشانغتشو Jialong التكنولوجيا المحدودة مجموعة متنوعة من آلة تعبئة الفراغ الأرز الصغيرة ، مدة صلاحيتها من متوسط الحزمة لتمتد أكثر من الضعف. وبمجرد أن تعطل الأرز المعبأ الفراغي الكبير ، تدهورت ظروف تخزين الأرز على الفور. الربيع والشتاء في درجة الحرارة العادية ، مدة الصلاحية 2-3 أشهر ، إذا كان الصيف ، وخاصة في الجنوب الحار والرطب ، مدة الصلاحية ولكن أيضا لإعادة اللعب نصف الخصم. اثنين أو اثنين من تركيب Yimi مي ، وفقا لفتح الحزمة المطلوبة ، لا يوجد فائض ، شراء الأرز في الربيع والصيف والخريف والشتاء كلها في فراغ ، الرطوبة الرطبة ، لا يمكن للآفات والأمراض ، يتم تخفيض تأثير ارتفاع درجة الحرارة إلى حد كبير ، لذلك يمكنك تناول الطعام في وقت السلم لمدة عام واحد.