فئة المنتج
اتصل بنا

تشانغتشو جيالونغ تكنولوجيا شركة


هاتف: + 86-596-2672993

فاكس: + 86-596-2678855

E-ميل: export@jialong.cn

إضافة: بيدو الحديقة الصناعية، منطقة التنمية جين فنغ، شيانغشنغ، تشانغتشو، فوجيان

خدمة الخط الساخن
+86-596-2672993

أخبار

الصفحة الرئيسية > أخبارالمحتوى

الحفاظ على مبدأ آلة تغليف الفراغ

مبدأ الحفاظ على آلة تعبئة الفراغ


جزء مهم من آلة تعبئة الفراغ هو إزالة الأكسجين. وتتمثل المهمة الرئيسية للتعبئة والتغليف فراغ لإزالة الأكسجين ، وهو أمر مفيد لمنع تلف الأغذية. كما أن المبدأ بسيط نسبيًا ، نظرًا لأن تدهور العفن الغذائي يرجع أساسًا إلى نشاط الكائنات الدقيقة ، وهناك حاجة إلى بقاء معظم الكائنات الدقيقة (مثل الفطريات والخميرة). الأكسجين ، والتعبئة والتغليف الفراغ هو استخدام هذا المبدأ ، يتم إزالة الأوكسجين في الحزمة والخلايا الغذائية ، بحيث تفقد الميكروبات "بيئة البقاء على قيد الحياة". تثبت التجربة أنه عندما يكون تركيز الأكسجين في العبوة ≤1٪ ، تنخفض سرعة النمو والتكاثر في الكائنات الدقيقة بشكل حاد ، ويبلغ تركيز الأكسجين ≤ 0.5٪ ، كما أن معظم الكائنات الدقيقة سوف يتم منعها والتوقف عن التكاثر. (ملاحظة: التعبئة والتغليف فراغ لا يمكن أن يمنع تدهور وتغير لون الطعام الذي يسببه تكاثر البكتيريا اللاإرادية وانزيم التفاعل ، لذلك يحتاج إلى أن يقترن مع وسائل مساعدة أخرى ، مثل التبريد ، التجميد السريع ، التجفيف ، ارتفاع درجة حرارة التعقيم ، تعقيم الإشعاع ، التعقيم الميكروويف والملح مخلل وهلم جرا.

بالإضافة إلى تثبيط نمو وتكاثر الكائنات الدقيقة ، يعتبر إزالة الأكسجين الفراغي وظيفة مهمة أخرى لمنع أكسدة الأغذية. تحتوي الزيوت والدهون على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية غير المشبعة ، والتي تتأكسد بفعل الأكسجين لجعل الأطعمة تذوقها وتدهورها. بالإضافة إلى ذلك ، تتسبب الأكسدة أيضًا في فقدان فيتامين أ وفيتامين ج ، كما تتعرض المواد غير المستقرة في مادة تلوين الطعام للأكسجين لتغميق اللون. لذلك ، يمكن لنقص الأكسجين أن يمنع الطعام بشكل فعال من إفساد والحفاظ على لونه ورائحته وطعمه وقيمته الغذائية. يمكن تحقيق نفس التأثير بواسطة آلة تغليف صغيرة فراغ طالما أنه يمكن تحقيق درجة معينة من الفراغ.

آلة تغليف الفراغ نفخ

جزء آخر مهم من آلة تعبئة الفراغ هو التضخم. إن الوظيفة الرئيسية لتعبئة الهواء الفراغي ليست فقط وظائف مضادة للأكسدة و الحفاظ على الجودة للتعبئة الفراغية ، بل أيضا وظائف مانعات الضغط ، و حجب الغاز و حفظ الطازجة. يمكن أن يحافظ بشكل فعال على اللون الأصلي ، العطر ، الطعم وشكل الغذاء لفترة طويلة. القيمة الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأطعمة التي لا تصلح لتعبئة الفراغ ، ولكن يجب أن تكون مملوءة بالمكنسة الكهربائية. مثل الغذاء المقرمش والهش ، الطعام السهل التكتل ، سهل تشوه الطعام الزيتى ، الطعام ذو الحواف الحادة أو الصلابة العالية سوف يخترق الحقيبة. بعد أن يتم تضخيم الطعام وتعبئته بواسطة آلة تغليف الفراغ الغذائي ، يكون ضغط التضخم في كيس التغليف أقوى من الضغط الجوي الموجود خارج كيس التغليف ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الطعام من أن يتم سحقه أو تشوهه دون التأثير على المظهر و زخرفة الطباعة من كيس التغليف.

تمتلئ حزمة فراغ تضخيم مع غاز واحد من النيتروجين وثاني أكسيد الكربون والأكسجين أو خليط من اثنين أو ثلاثة غازات بعد الفراغ. النيتروجين هو غاز خامل يعمل كملء للحفاظ على ضغط إيجابي داخل الحقيبة لمنع الهواء خارج الكيس من دخول الكيس ولحماية الطعام. يمكن إذابة غاز أكسيد الكربون في أنواع مختلفة من الدهون أو الماء لتكوين حمض كربوني ضعيف الحمضية ، وله نشاط في تثبيط الكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا العفن والفساد. الأكسجين يثبط نمو وتكاثر البكتيريا اللاهوائية ، ويحافظ على نضارة ولون الفواكه والخضروات ، والأكسجين عالي التركيز يبقي اللحوم الطازجة حمراء زاهية.