فئة المنتج
اتصل بنا

تشانغتشو جيالونغ تكنولوجيا شركة


هاتف: + 86-596-2672993

فاكس: + 86-596-2678855

E-ميل: export@jialong.cn

إضافة: بيدو الحديقة الصناعية، منطقة التنمية جين فنغ، شيانغشنغ، تشانغتشو، فوجيان

خدمة الخط الساخن
+86-596-2672993

أخبار

الصفحة الرئيسية > أخبارالمحتوى

جيالونغ مونج الفول فراغ آلة التعبئة

يعتمد قرويو قرية لوو في الغالب على الدخن المنتج ذاتيًا كغذاء أساسي. وقد وجدت الامتحانات المهنية أن محتوى حمض الفوليك في الدخن لو في القرية هو أعلى عدة مرات من تلك الحبوب الأخرى. هذه قرية حيث يمكن رؤية التوائم في كل مكان. عائلة واحدة لديها بالفعل عشرة أجيال من التوائم. لذلك ، أصبح الدخن قرية لو سلعة شعبية.


المحاصيل الغذائية مثل Lu Village Xiaomi هي واحدة من العلامات التجارية الدخن العديد من Shanxi. والدخن هو واحد من العديد من أصناف الحبوب الصغيرة. الحبوب الصغيرة هي الأصناف الغذائية السائدة في مقاطعة شانشي ، مع مجموعة واسعة من الأصناف ، ونوعية جيدة وزراعة واسعة النطاق. المنتج المعبأ من قبل Jialong Mung Beans Vacuum Packing Machine هو قاعدة إنتاجية صغيرة هامة للحبوب في البلاد. في عائلة الطعام العطرة والغنية بالألوان ، تعتبر الحبوب الصغيرة في مقاطعة شانشي ، بلا شك ، الأكثر جذباً للإعجاب ، وأكثرها فخراً وأكثرها جدارة بالثناء.


cube shape vacuum packing.JPG

شانشى الحبوب المتنوعة تشمل أساسا السيقان والحبوب والبقوليات والبطاطا والبرسيم والبرسيم ، الخ. هناك أكثر من 120 نوعا من سبع فئات ، تغطي مساحة قدرها 15 مليون مو ، وهو ما يمثل 10 ٪ من البلاد ، وهو ما يمثل 40 ٪ من حقول الحبوب في المقاطعة. مع إنتاج سنوي يتراوح بين 2.5 مليار و 3 مليارات كيلوغرام ، فإن المساحة واسعة ، وكمية الإنتاج كبيرة ، والتنوع غني. وهي تحتل المرتبة الأولى في البلد وهي "مملكة حبة صغيرة" حقيقية. منطقة زراعة شانشى الدخن هي الأولى في الصين ، والثانية في الشوفان على الصعيد الوطني ، والخامسة في البلاد ، الأولى في الصين ، ، مع Jialong مونج الفول آلة التعبئة الفراغ ، adzuki الفول ، الفاصوليا و العدس الثالثة في البلاد.


LZB-300-R5.jpg

جيالونغ مونج الفول فراغ آلة التعبئة

يوزع إنتاج محاصيل الحبوب المتنوعة في مقاطعة شانشي أساسا في المناطق الجبلية والمناطق الجبلية. هذه المناطق واضحة ومليئة بالمناخ المناسب. التربة والهواء يكادان يكونان في حالتهما الأصلية ولم يتعرضا للتلوث. جعلت التضاريس الخاصة ، والمناخات المختلفة ، والتاريخ الطويل من الزراعة ، وأنواع وفيرة من الحبوب المتنوعة شانشى منطقة إنتاج رئيسية لحبوب متنوعة ذات جودة عالية. يمكن القول أن الحبوب الصغيرة المنتجة في مثل هذه البيئة خضراء في اللون الأخضر.


شانشي لديها الحبوب والنباتات المتنوعة من الجنوب إلى الشمال. بين المقاطعات الفقيرة 58 في المقاطعة ، هناك 42 محافظة في إنتاج الحبوب المتنوعة. اعتمادًا على مزايا موارد الحبوب المتنوعة ، أصبح تطوير صناعة الحبوب المتنوعة طريقة مهمة لمساعدة المقاطعات الفقيرة على التخلص من الفقر وتصبح غنية.