فئة المنتج
اتصل بنا

تشانغتشو جيالونغ تكنولوجيا شركة


هاتف: + 86-596-2672993

فاكس: + 86-596-2678855

E-ميل: export@jialong.cn

إضافة: بيدو الحديقة الصناعية، منطقة التنمية جين فنغ، شيانغشنغ، تشانغتشو، فوجيان

خدمة الخط الساخن
+86-596-2672993

أخبار

الصفحة الرئيسية > أخبارالمحتوى

كيفية إصلاح ماكينات التغليف بشكل روتيني

كيفية إصلاح آلات التعبئة والتغليف بشكل روتيني

عدة نقاط رئيسية لصيانة آلات التعبئة والتغليف : التنظيف ، التثبيت ، الضبط ، التزييت ، مقاومة التآكل. في عملية الإنتاج العادية ، يجب على كل آلة صيانتها القيام بذلك. وفقا لإرشادات الصيانة وإجراءات الصيانة لمعدات التعبئة والتغليف للآلة ، يتم تنفيذ أعمال الصيانة المختلفة بدقة وفقًا للفترة المحددة ، وتقليل سرعة التآكل للأجزاء ، والقضاء على المشاكل الخفية للخطأ ، وإطالة عمر الماكينة.

تنقسم الصيانة إلى: الصيانة الروتينية ، الصيانة المنتظمة (دقيقة: الصيانة الأولية ، الصيانة الثانوية ، الصيانة الثلاثية) ، الصيانة الخاصة (نقطة: الصيانة الموسمية ، الصيانة المعطلة).

أولا ، الصيانة الروتينية

مع التنظيف والتزييت والتفتيش والإحكام كمركز ، يجب إجراء الصيانة الروتينية كما هو مطلوب أثناء وبعد عمل الماكينة.

يتم تنفيذ أعمال الصيانة من المستوى الأول على أساس الصيانة الروتينية. العمل الرئيسي هو تليين وتشديد وتفتيش جميع الأجزاء ذات الصلة وعمل التنظيف.

تركز أعمال الصيانة الثانوية على الفحص والتعديل ، بالتحديد فحص المحرك ، القابض ، ناقل الحركة ، مكونات النقل ، مكونات التوجيه والفرامل.

يتمثل تركيز الصيانة من المستوى الثالث في الكشف عن المشكلات المخفية وضبطها والقضاء عليها وموازنة مستوى التآكل لكل مكون. من الضروري إجراء اختبارات تشخيصية وتفتيش حالة على الأجزاء التي تؤثر على أداء المعدات والأجزاء التي تحمل علامات خطأ ، ثم إكمال الاستبدال والتعديل الضروريين. استكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من الأعمال.

الثانية ، الصيانة الموسمية

وهذا يعني أن معدات التعبئة والتغليف يجب أن تركز على الكشف عن المكونات وإصلاحها مثل نظام الاحتراق والنظام الهيدروليكي ونظام التبريد ونظام التشغيل قبل الدخول في الصيف والشتاء.

ثالثًا ، توقف عن الصيانة

ويعني ذلك أنه يجب تنظيف معدات التعبئة والتغليف وتعبئتها وتطابقها وحفظها عندما يلزم إلغاء تنشيطها لفترة من الوقت بسبب عوامل موسمية (مثل العطلة الشتوية).